روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات أسرية | كذبت لئلا.. يذبحني أهلي

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات أسرية > كذبت لئلا.. يذبحني أهلي


  كذبت لئلا.. يذبحني أهلي
     عدد مرات المشاهدة: 1354        عدد مرات الإرسال: 0

أنا أعاني من مشكله مع أهلي دخلت الجامعه وحملت مادتين باول ترم طبعا تم ضربي بالسلك من قبل امي وكفين من ابي وبعد ترمين انفصلت من الجامعه اضطريت اخبي عنهم

كملت الى الان اربع سنين كنت مع صديقاتي نجمع مصروفنا وننزله على اساس مكافأه بس ادور اعذار عشان اطلع منها بس ابدد مو راضين بس ماعاد اقدر اتحمل اخاف كل يوم تنكشف السالفه والله اهلي مايرحموني توصل لدرجة الذبح ابي مسااعده ضرووري

السلام عليكم أخيتي الكريمة: 

أهلا وسهلا بك على صفحات موقعنا المتميز والله اسأل أن ييسر لك أمرك.

في الحقيقة أخيتي أرفض تماماً بالطبع تعامل الأهل مع ابنتهم بهذا الشكل العنيف، لكنه لم يكن مبررا لأن تظلي أربعة أعوام على هذا النحو، فقد كان من الممكن أن تطلبي منهم أن يتم تحويلك إلى كلية أخرى أو ما شابه، لكن الآن الموضوع زاد تعقيدا، فبالرسوب في مادتين حدث هذا، بما بال أربعة سنوات ضاعت من عمرك.

طبعا سينكشف الأمر أخيتي لا محالة، والكذب سيقود إلى كذب وكذب، استعيني بأحد من أقاربك اللذين تثقين بهم كخالك أو خالتك، أو عمك أو عمتك، واذهبي للإقامة عندهم واشرحي لهم الأمر واطلبي منهم أن يتوسطوا لك لإخبار أهلك بالأمر.

ووضحي لهم أنك في حمايتهم حتى لا تتعرضي للإيذاء البدني من قبلهم، على الأقل في الفترة الأولى عند معرفتهم بالأمر بحيث تتقي شر الغضبة الأولى. وبعدها كوني صادقة واطلبي منهم أن يمنحوك فرصة أخرى في كلية تختارينها أنت لتتفوقي فيها، وبالطبع أن تقدم لك أحد خلالها فلتتزوجي وتستكملي تعليمك في بيتك بإذن الله.

في بداية الأمر سأكون هناك أزمة ثقة بينك وبين أهلك، فلتتحملينها لأنك أنت من صنعتيها بالكذب عليهم طوال هذه السنوات.

تمنياتي لك بالتوفيق وتابعينا بأخبارك.


الكاتب: أ. تسنيم ممدوح الريدي

المصدر: موقع المستشار